محافظات

د.علاء عطية: لا تعنّت تجاه الأطباء بسبب منع دخول سياراتهم مستشفى أسيوط الجامعي

أكد لـ«شارع الصحافة» أن الجامعة تدرس إنشاء جراج متعدد الطوابق لخدمة جميع العاملين

شارع الصحافة/ كتبت- نيللي النحاس:

في تصريحات له لـ(شارع الصحافة) عمَّا تمت ملاحظته من شكوى بعض الأطباء المقيمين بمنعهم من الدخول بسياراتهم إلي المستشفى الجامعي وخصوصا مَن لهم بعض الظروف الخاصة مثل الحمل.. أكد الأستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب بجامعة أسيوط، أن الجامعة دائما تسعى جاهدة لتحقيق   المنفعة والمصلحة العامة، سواء للمرضى المترددين علي المستشفى أو العاملين بالجامعة، سواء أفراد أمن أو عمال أو إداريين، أو أعضاء هيئة تدريس أو طلاب.. ونفى وجود أي تعنت تجاه الأطباء المقيمين بسبب الدخول بسياراتهم الخاصة.

وواصل: ولكن يتم منع أي فرد يستخدم أي وسيلة مواصلات للدخول بها وركنها داخل المستشفى الجامعي، من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا؛ وذلك حتي لا تتزاحم مع دخول عربات الخدمات، سواء أدوية أو أجهزة ومعدات أو عربات خضار المستشفى.. وما بعد الثانية ظهرا يُسمح بالدخول بالسيارات دون أي عوائق.

 وأوضح الأستاذ الدكتور علاء عطية أنه تم تخصيص مكان لكل قسم خاص به لركن السيارات، حتى لا يتعارض كل قسم مع الآخر، ويتم التنسيق بين أعضاء القسم الواحد مع بعضهم البعض في ركن السيارات.. مشيرا إلى أن مَن له ظروف خاصة أو مشكلات صحية، سواء (الحمل) أو غيره من ظروف صحية، فعليه أن يتقدم بطلب وبشهادة معتمدة من المستشفي الجامعي ويتم استثناؤه ودخوله بسيارته مراعاة لظروفه الصحية.

وأخيرا أشار الدكتور علاء عطية إلى أن إدارة الجامعة تدرس إنشاء جراج متعدد الطوابق لخدمة جميع العاملين بالجامعة سواء أعضاء هيئة التدريس أو عمال أو إداريين أو حتي مرضى، مؤكدا على أن قرار منع دخول السيارات قبل الثانية ظهرا قرار مجلس إدارة الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى