محافظات

«تعليم الصديق» يكرم أوائل الطلبة في البحث العلمي والنماذج المشرفة من أبناء الإدارة

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

كرَّمت اليوم الإدارة التعليمية بيوسف الصديق، برعاية الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، والأستاذة ريحاب عريق وكيل تعليم الفيوم، أوائل الطلبة في البحث العلمي، بقرية تونس السياحية على ضفاف بحيرة قارون، وتم منحهم شهادات تقدير.

حضر هذه المناسبة؛ الدكتور محمد محمود عبد القوى مدير تعليم الصديق، والدكتور محمد عبدالنبي بطران نائب تعليم الصديق، ومحمد فاروق ربيع مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية وايناس مصطفى منسق عام المديرية ومحمد كمال رئيس قسم التطوير بمركز يوسف الصديق والدكتور سامح شعبان والحاج عيسى محمود عثمان نقيب المعلمين بالفيوم.

كما حضر محمد الحارث أمين عام النقابة وعلى حمد رسلان نقيب معلمين أبشواى ويوسف الصديق وعصام سليم أمين عام نقابة المعلمين بأبشواى ويوسف الصديق والحاج محمد السعدى ابوهيف رئيس مجلس الأمناء  وقيادات التربية والتعليم بيوسف الصديق السادة اسماعيل عبد الكريم وحسين الهاين و محمد العابد وياسر محمد الحافظ و الدكتور احمد حسانين وموجهى رياض الأطفال ومديرى مدارس الشواشنة والحامولى والنزلة، وعديد من الإعلاميين.

بدأت الاحتفالية- التي قدم فقراتها (الأستاذ محمد صديق)- بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة، ثم عرض فنى لرياض الاطفال مدرسة حمدى الهاين الإبتدائية وقصائد شعرية وعروض مسرحية.. ثم كلمة الدكتور محمد محمود عبد القوي مدير الإدارة التعليمية.

وفى كلمته، قدَّم  مدير تعليم الصديق ومدينة يوسف الصديق، التهنئة لجميع الطلاب الأوائل على مستوى الإدارة والإدارة، في مجال البحث العلمي، معرباً عن فخره بهم جميعاً، وبالنماذج المشرّفة التي استطاعت التفوق والتميز، وتحقيق مراكز متقدمة، فضلاً عن كونهم عناصر مميزة، وأمل مصر في المستقبل.

وتحدَّث مدير تعليم يوسف الصديق الدكتور محمد محمود عبد القوى الذى طالب أبناءه الطلبة، بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، معرباً عن أمنياته القلبية لهم بدوام التوفيق، مؤكداً لهم أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

 

ووجَّه مدير التعليم، الشكر لأولياء أمور الطلاب على جهودهم مع أبنائهم، لتحقيق النجاح والتفوق، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق ، مشيداً بجهد قيادات الإدارة التعليمية، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الآمن والجيد لتحقيق التفوق لأبناء الإدارة التعليمية.

وأكد نقيب المعلمين  – خلال كلمته- أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يُولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخّر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائماً على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم، لافتاً إلي أن هناك إرادة من القيادة السياسية والقائمين علي المنظومة التعليمية، لإنجاح التجربة التعليمية الجديدة وتوفير المناخ المناسب للمتميزين فى البحث العلمي.

 

وخلال الاحتفالية، ألقى الدكتور محمد بطران وكيل تعليم الصديق  والأستاذ محمد فاروق كلمات،  هنأوا فيها الطلبة الفائقين وأولياء أمورهم بالتفوق، وتوجهوا فيها بعظيم الشكر والعرفان للقائمين على الحفل من قسم التطوير بالمديرية والإدارة و الدكتور محمد محمود عبد القوى ومديرى المدارس ، لدعمهم الدائم واللامحدود للطلاب ما انعكس على الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية بمركز يوسف الصديق.

وفي نهاية الحفل، قام (عبدالقوى وبطران ) ونقيب المعلمين ورئيس مجلس الامناء  ومرافقوه، بمنح الطلاب الأوائل شهادات التقدير والدروع، تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

وفي نهاية هذا اليوم، تقدم الأستاذ محمد كمال (رئيس قسم التطوير التكنولوجي بالإدارة)  وجميع العاملين بالقسم والقائمين على الحفل بالشكر والتقدير والاحترام للإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عزالدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والأستاذ محمد ناجي الجالي؛ مدير مكتب (شارع الصحافة)، للتغطية الإعلامية المتميزة للمحافظة عامة، وقضايا مركز يوسف الصديق والعملية التعليمة على وجه الخصوص.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى