أخبار

حزب المستقلين الجدد ينظم مؤتمرا بمحافظة دمياط لدعم قائد ومؤسس الجمهورية الجديدة

كتبت- دينا رمزي:

عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرا جماهيريا لمساندة ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة دمياط، وذلك في إطار خطة الحزب لدعم «مؤسس الجمهورية الجديدة»،  في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

• وقال ناصر عيسى أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم استعراض إنجازات الدولة المصرية، علي مدار السنوات العشر الماضية، والتأكيد على حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي- طوال نحو عقد من الزمان- على دعم الصناعة عموما، وتحفيز صناعة الأثات بدمياط، كأحد أهم قلاع الصناعات الحرفية التي تتميز بها المحافظة.

• وتحدث الحاضرون عن أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي التاريخي، مشددين على أهمية حث أصحاب المصانع والورش في أنحاء المحافظة، على ضرورة تسهيل خروج العمال للتصويت، وبطريقة منظمة علي مدار الثلاثة أيام الخاصة بالتصويت، بما لايؤثر على إنتاجية تللك المصانع.

وأكد حزب المستقلين الجدد- برئاسة الدكتور هشام عناني-  أن كوادر الحزب بمحافظة دمياط، ستقوم بزيارات مترجلة لجميع المصانع، للتحدث مع العمال وأصحاب هذه المصانع، عن أهمية المشاركة في العملية الانتخابية، للحفاظ على مكتسبات «الدمايطة»، وتعزيز صناعه الأثاث على مدار السنوات القادمة، بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى