أخبار

نائب رئيس جامعة الزقازيق يفتتح المؤتمر العلمى السنوى لقسم جراحة المخ والأعصاب

سمير شحاتة

تحت رعاية د. خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق ، افتتح اليوم د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، فاعليات المؤتمر العلمى السنوى لقسم جراحة المخ والأعصاب بكلية الطب البشرى ، والذى يقام تحت إشراف د. أحمد عنانى عميد الكلية ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

جاء ذلك بحضور د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات ود. محمود طه رئيس القسم والمؤتمر ود. إبراهيم عويس رئيس الجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب ود. أمل عطا ود. سالى محمود وكيلا كلية الطب ، بالإضافة إلى لفيف من أساتذة أقسام جراحة المخ والأعصاب من الدول العربية ، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالقسم والكلية ، وكذلك أعضاء هيئة التدريس وأطباء جراحة المخ والأعصاب من الجامعات المصرية ووزارة الصحة والقوات المسلحة.

وخلال كلمته أشاد د. عاطف حسين بالمجهود الكبير لقسم جراحة المخ والأعصاب والتطور فى الأداء وإنشاء وحدات تدريبية جديدة بالقسم تهدف إلى الارتقاء بالمستوى التدريبى المقدم من القسم لأطباء جراحة المخ والأعصاب من مختلف الجهات.

ومن جانبه أشار د. أحمد عنانى إلى أن قسم جراحة المخ والأعصاب يقدم خدمة طبية متميزة للمرضى بمستشفيات جامعة الزقازيق ، موجهاً الشكر لكل اعضاء هيئة التدريس والأطباء والعاملين بالقسم ، كما وجه الشكر إلى اللواء أحمد النادى على دعمه المستمر لقسم جراحة المخ والأعصاب ومستشفيات الجامعة.

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر واكب مرور خمسين عاماً على إنشاء قسم جراحة المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة الزقازيق ، حيث شهدت الجلسة الافتتاحية تكريم السادة حضور المنصة ، وكذلك عدداً من أعضاء هيئة التدريس بالقسم ، بالإضافة إلى تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس الذين رحمهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى