أخبار

رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة لعام ٢٠٢٤

حسين السيد

كرم د. خالد الدرندلي ، رئيس جامعة الزقازيق ، صباح اليوم ، الأمهات المثاليات علي مستوي الجامعة ، بحضور د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، د.جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، د.هلال عفيفي أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين ، و أ. أحمد محمد كامل مدير رعاية العاملين بالجامعة ، وعدد من مديري العموم وأبناء الأمهات المكرمات

وفازت بلقب الأم المثالية من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة بالجامعة السيدة وفاء محمد محمد بالإدارة الطبية ، والسيدة أم محمد عبد الواحد عبد الرحمن بكلية التمريض ، والسيدة ضحي إبراهيم حسن كليه الصيدلة ، والسيدة أميره عبد القادر عبد العزيز كلية التمريض .

وقد هنأ د. خالد الدرندلي الأمهات الفائزات باللقب وقام بإهدائهن شهادات تقدير وجوائز مالية ، مشيراً أن هذا التكريم هو تتويجاً لتميزهن علي المستوي الأسري والعملي والأخلاقي وتقديم الكثير من التضحيات من أجل الأسرة والأبناء للوصول بهم إلي بر الأمان.

كما أكد رئيس الجامعة أن المرأة المصرية ، تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية ودعم الدولة المصرية، وذلك تقديرًا لما تبذله من جهد ومواجهة التحديات والصعاب، في سبيل بناء مصر المستقبل.

وخلال كلمتها تقدمت د.جيهان يسري بخالص التهنئة للأمهات المكرمات في هذه المناسبة الطيبة داعيةً لهن بحياة طيبة مليئة بالصحة والعافية ، مؤكدةً على دور المرأة المصرية الرائد، فهى تكافح دائما على مر العصور، وتثبت أنها قادرة على التغيير والعمل وتستطيع تحمل المسئولية في مختلف المجالات بجانب دورها في بناء الأسرة والمجتمع.

وفي ختام التكريم تم التقاط عدداً من الصور الجماعية للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والسادة والنواب مع للأمهات المكرمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى