مجتمع

أبناء عائلتي مفتاح والغرقاوية بـ«أبودنقاش وجبر» يحتفلون بزفاف المهندسين حمادة ورانيا

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

في أجواء من السعادة والفرحة والدفء العائلي وفي ليلة من أجمل الليالي، احتفل أبناء عائلتي مفتاح والغرقاوية مساء اليوم، بزفاف المهندس حمادة محمد عبد الحميد  وكريمة الأستاذ عزت مفتاح (الجميلة المهندسة رانيا)، بحضور الأهل والأحباب.

   وتوافد العديد من أهالي محافظة الجيزة والفيوم على فندق وقرية الواحة السياحية، بـ ضفاف بحيرة قارون محافظة الفيوم، للمشاركة في فرحة أبناء مفتاح والغرقاوية.. وكان في استقبال الضيوف والد العروس؛ الأستاذ عزت محمد مفتاح، ووالد  العريس؛ الحاج محمد عبد الحميد وشهرته دربالة، وأخوتهم وأبناء عمومتهم.

 وصل موكب العروسين في تمام الساعة السابعة مساء، وبدأ الحفل بزفة العروسين من أمام بوابة فندق الواحة حتى القاعة الكبرى على أنغام فرقة الفيوم للفنون الشعبية والتي قدمت بعض الاستعراضات من الفولكلور الشعبي وسط حملة الشموع والسيوف، مع عمل ممر شرفى للعروسين من جانب الأهل والأقارب والمعازيم.

   وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، بدأت فقرات الحفل الساهر، والذي تضمن عديد  الفقرات الغنائية وتخللته استعراضات مُدهشة من جانب فرقة الفيوم البدوية، تم الاستمتاع من خلالها بالأهازيح البدوية.. وأثناء الحفل تناول الحاضرون المشروبات الغازية والعصائر الطبيعية مع الجاتوه والتورتة وقام الجميع من أقارب وأصدقاء العروسين بالتقاط الصور التذكارية مع العروسين.

   وفي نهاية الحفل، اتجه العروسان فى موكب زفاف أكثر من رائع لزيارة بعض الأماكن السياحية الشهيرة بالفيوم؛ مثل قرية تونس وميدان السواقي وقصر الثقافة وميدان المسلة وعين السليين.. وأثناء هذه الجوله تناول العروسان بعض العصائر والآيس كريم مع التقاط الصور التذكارية أثناء هذه الجولة.

 بعد ذلك أخذ العريس عروسه إلى عش الزوجية لينعما سويا بـ(شهر العسل).. مليون مبارك للعروسين، وتهنئة خاصة إلى والد العروس الأستاذ عزت مفتاح مُقدَّمة من الإعلامي الكبير الدكتور محمود عبد الكريم عز الدين نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي، ورئيس قطاع الأخبار بالأهرام ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع ومجلة (شارع الصحافة)، والإعلامي الأستاذ محمد الجالي؛ مدير مكتب (شارع الصحافة) بمحافظة الفيوم.. وعُقبال عندكم جميعا، ودامت دياركم عامرة بالأفراح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى