محافظات

«الأنصاري» يتابع مع الأجهزة التنفيذية تداعيات الطقس غير المستقر بمحافظة الفيوم

شارع الصحافة/ كتب- محمد الجالي:

يتابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وغرفة العمليات المركزية بالديوان العام، تداعيات ظروف الطقس غير المستقر التي تشهدها المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم المتحدث الرسمي للمحافظة، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة منعقدة منذ إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس مساء الأمس، وعلى تواصل دائم مع كافة المديريات والقطاعات الخدمة ومجالس المدن، لاستقبال أي شكاوي.

واستقبلت غرفة عمليات المحافظة اليوم السبت، عددا من البلاغات بشأن سقوط عدداً من أعمدة الإنارة وانقطاع الكهرباء، بمناطق متفرقة بالمحافظة، وتم رفعها والتعامل معها من خلال الفنيين وفرق الكهرباء، كما تم الإبلاغ عن حدوث إنسدادات بخطوط الصرف الصحي وتم التعامل معها من جانب فرق الصرف الصحي.

وتم إغلاق طريقي القاهرة – الفيوم والطريق السياحي على بحيرة قارون خلال سقوط الأمطار والعاصفة الترابية اليوم، على أن يعاد فتحمها بعد استقرار الأوضاع، مع استمرار عمل معدات شركة الفيوم لمياة الشرب والصرف الصحي، والوحدات المحلية لرفع تراكمات المياه من الشوارع.

وأكد محافظ الفيوم استمرار رفع درجه الاستعداد الى الدرجة القصوى بكافة القطاعات والمديريات ومجالس المدن بالمحافظة، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة، لمواجهة ظروف الطقس غير المستقر، مشيراً الى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام ٢١٦٨٠٤١ و ١١٤ و٠١٥٥١٥٧٢١٥٥ واتس اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى