حوادثمميز

محافظة الفيوم ترتدي ثوب الحداد حزنا على مصرع أبنائها الثلاثة في الأردن

شارع الصحافة/ متابعة وتصوير- محمد الجالي وأشرف فاروق:

شيع الآلاف من أبناء مركزي أبشواي ويوسف الصديق، يومي الجمعة والسبت، شهداء لقمة العيش الثلاثة من أبناء عائلة الهاين، بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، والآلاف من قرى وعزب يوسف الصديق.

وكان الشهداء عمرو يوسف جاب الله الهاين وعلاء طلعت السيد عطية الهاين وخالد علي عبد الونيس عقيلة.. يعملون بالأردن يوم الثلاثاء الماضي، وأثناء عملهم لقوا حتفهم غرقا داخل حفرة امتصاصية قديمة، أثناء قيامهم بأعمال إنشائية بالقرب منها ما أدى إلى انهيارها وسقوطهم داخلها.

 وتم نقل الجثامين إلى مستشفى الزرقاء بالمملكة الأردنية، وبعد الانتهاء من الإجراءات وصل جثمانا عمرو وعلاء فجر الجمعة وأدى آلاف المواطنين صلاة الجنازة عليهما بعد صلاة الجمعة وتم دفنهما بمقابر العائلة بقرية شعلان وسط حزن وبكاء أهالي يوسف الصديق وأقيم العزاء بجوار مدرسة فتحي الهاين الإعدادية.

وبعد الانتهاء من العزاء مساء الجمعة، ترقب الجميع من أبناء شعلان وتوابعها وصول جثمان الشهيد الثالث خالد علي عبد الونيس عقيلة، والذى وصل بعد منتصف ليل أمس وتم دفنه في الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت بمقابر العائلة بعزبة عقيلة- قرية شعلان- مركز يوسف الصديق- محافظة الفيوم.

ويعيش أفراد  عائلتي الهاين وعقيلة وقرية شعلان بأكملها حالة من الحزن الشديد.. وكأن هذه القرية موعودة بأن تستقبل أولادها كل عده أعوام فى صناديق بسبب الغربة والبحث عن لقمة العيش؛ فمنذ أربعة أعوام استقبلت شعلان جثامين ثمانية شهداء لاقوا مصرعهم فى حادث بالمملكة الأردنية أيضا.

وقد قامت (شارع الصحافة) بتغطية شاملة ومتفردة لجميع تفاصيل الحادث، وتشييع جثامين الشهداء الثلاثة.. بالصوت والصورة.. وقد أشاد عدد كبير من المتابعين سواء في مصر أو المملكة الأردنية، بهذه المعالجة المتميزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى