أقلام القراء

أشرف نور الدين يكتب: أخلاق مشجعي الكورة إلى أين ؟؟!

يجب أن نتفق أولا أن كرة القدم لا يجب أن تتعدى كونها لعبة ترفيهية لا أكثر ولا أقل.. وما يحدث من جماهير قطبى الكرة المصرية على شبكة التواصل الاجتماعى ليس وليد اللحظة أو الصدفة بل له أسباب منطقية لم تلتفت لها الدولة حتى كتابة السطور وكأن مايحدث مربح ومريح لجميع الأطراف، وهو الإعلام الرياضي الذى انتشر گالوباء مؤخرا بشكل مبالغ فيه، والذى يسبب زيادة الفتنة والاحتقان ليس بين جماهير القطبين فقط حتى نكون أكثر صدقا وأمانة.

 

ولهذا أطالب الدولة والوزارة بالتدخل الفورى لوقف هذه المهازل فورا وتهديد أصحاب هذه القنوات والعاملين بها بل ومحاسبتهم في حال الخطأ بتهمة إثارة الشغب والفتنة بين المصريين، وتغليظ العقوبات لتشمل الحبس والغرامة المالية، كما يجب ملاحقة أصحاب الصفحات التى تحرض أو تسب الإدارات واللاعبين وحبسهم ليكونوا عبره لغيرهم.

إن ما نراه بالعين المجردة أنهم أحد أسباب الإثارة والفتنة أيضا لأن هناك الكثير من الجماهير التى تقوم بالنسخ ونشر ذلك على صفحاتهم الشخصية دون النظر للأغراض من وراء ذلك أو حتى عدم علم بحقيقة الأمر ولا أكثر من هؤلاء فى مصر.

كما أطالب السيد الوزير الدكتور أشرف صبحي بضرورة إعادة النظر فى اللوائح والقوانين المنظمة لإنتخابات إتحاد الكرة لأن المعمول به عفوا قد عفى عليه الزمن وهو أحد أسباب انهيار كرة القدم فى مصر منذ سنوات طويلة.

وأطالب جماهير القطبين بأهمية تحكيم العقل والعودة لتشجيع فريقك بشكل يثبت أن كرة القدم أخلاق .. وليس من المنطقي أن تصل إلى هذا الحد المشين الذى يتسبب وياللعجب فى خسارة إنسان لآخر بسبب كرة القدم!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى