منوعات

بالصور.. استقبال رئيس فنزويلا وزوجته بأهرامات الجيزة

شارع الصحافة/ كتب – محمد الجالي:

تنفيذًا لتعليمات المحافظ اللواء أحمد راشد، شاركت محافظة الجيزة في استقبال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وزوجته أثناء زيارتهما للمنطقة الأثرية بالهرم، وذلك علي هامش مشاركة الضيف في قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ.

لواء حسن موافي

وكان في استقبال الضيف؛ العميد حسن موافي رئيس حي الهرم، ومحمود زين العابدين مدير عام السياحة بالمحافظة، ومها النجعاوي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة.

وقام أشرف محي مدير منطقة آثار الهرم، بشرح عظمة بناء أهرامات الجيزة، وقدم معلومات عن الحضارة الفرعونية المصرية القديمة، حيث أبدى الضيف انبهاره الشديد، وحرصه على تكرار الزيارة.. وقد التقط الضيف العديد من الصور التذكارية.

وصرح العميد حسن موافي رئيس حى الهرم لجريدة (شارع الصحافة)، بأن منطقة الأهرامات تظهر في أبهى صورها لاستقبال السائحين من جميع أنحاء العالم موضحاً حرص الجميع من السائحين وضيوف مصر من المشاركين في قمة المناخ على زيارة معالم مصر السياحية، وعلى رأسها أهرامات الجيزة، لما تحظى به من شهرة واسعة، ومن عجائب الدنيا السبع.

 

وفي نهاية اللقاء، شدد «موافي» على أن القيادة السياسية حريصة على نجاح مؤتمر المناخ وظهور الدولة المصرية في مكانتها الطبيعية بين دول العالم.

رئيس فنزويلا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى