محافظات

الشبكة العنكبوتية سبب صداع المواطنين بسوهاج 

سوهاج- ميادة موسى

الشبكة العنكبوتية مصطلح تم إطلاقه علي شبكة الإنترنت التي تعمل علي فهم شبكة اتصالات غير محدودة علي مستوي العالم بأكمله وتتيح لجميع مستخدميها خاصية تبادل المعلومات بجميع الأنواع وذلك يتم عن طريق بروتوكول. وهذه الشبكة جعلت العالم بأكمله عبارة عن قرية صغيرة حيث يتمكن الأشخاص من الوصول إلي فهم البعض مهما كان بُعد المسافات.

الشبكة العنكبوتية في قرية الشيخ عمار التابعة للوحدة المحلية لقرية مشطا تتحدث رويدا عبد العال بأن الشبكة لها مميزات ولكن وجودها يسبب الصداع الدائم وعند الاتصال بالأشخاص هاتفيا الشبكة تكون ضعيفة.

ويتحدث أحمد يحيى بأن وجودها أساسي ولكن أنا بشتكي من الصداع فهي وفرت الكثير علينا لكن كل ما أريد عمل مكالمة هاتفية الشبكة بتكون ضعيفة.

هل الشبكة العنكبوتية سبب في الصداع وضعف شبكة الهاتف؟

من فؤائد أستخدام الشبكة العنكبوتية
أنها أصبحت من الأشياء الأساسية في حياة المجتمع ويمكن الاستفادة من شبكة الإنترنت في التعلم والمعرفة حيث أن شبكة الإنترنت ساعدت العديد من الأشخاص علي التعلم وذلك بسبب احتوائها علي عدد هائل من المعلومات ومصادر كبيرة لتعلم إيجاد إجابات العديد من الأسئلة التي يبحث عنها من خلال محرك البحث جوجل، وأيضا التسويق الإلكتروني حيث أن الإنترنت وسيلة هامة للتسويق.

واخيرا الاتصال والتواصل حيث إنه من خلال استخدم شبكة الإنترنت يستطيع الأشخاص التواصل مع بعضهم البعض، وسلبيات الشبكة العنكبوتية أنها تعمل علي إضاعة الوقت لأنه يوفر العديد من وسائل التسلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى