فنون

أول بطولة مطلقة لـ«روجينا» في المسلسل الرمضاني «بنت السلطان»

شارع الصحافة/ كتبت- كريمان عبد الحميد:

تخوض الفنانة المصرية (روجينا) أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، وذلك من خلال مسلسل (بنت السلطان)، والذي من المقرر عرضه في السباق الدرامي في رمضان المقبل. والمسلسل تأليف السيناريست أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وفي تصريحات خاصة لموقع (سكاي نيوز عربية)، كشف المؤلف أيمن سلامة عن كواليس العمل، مشيراً إلى أن “بنت السلطان” كان بمثابة الحلم بالنسبة إليه منذ سنوات، وكان يتمنى أن يقدمه مع الفنانة روجينا منذ أن كانا طالبين بالمعهد العالي للفنون المسرحية رفقة صديقهما المخرج أحمد شفيق.

وأضاف أنه أحب أن يقدم روجينا في شكل جديد من خلال الفتاة الشعبية التي يعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، وتتميز بالشهامة من خلال بنت السلطان، وهو عمل يليق بها وبنجوميتها الكبيرة، وذلك يختلف عن الأدوار السابقة التي قدمتها من قبل مثل دور فدوى في مسلسل البرنس (بطولة محمد رمضان) الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وعبر أيمن سلامة عن رأيه في الفنانة روجينا خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاونا فيها سوياً في مسلسل من تأليفه، مشيراً إلى أنها فنانة موهوبة من الطراز الأول، ومتمكنة من أدائها، وتحب أن تنوع في أسلوبها في كل عمل، كما أنها مجتهدة في عملها وتحب زملاءها في الوسط الفني وتدرس تفاصيل الشخصية وتقف على كل نقطة من العمل؛ لكي تؤديها بشكل جيد.

وعن توقعاته للعمل لا سيما أن هذه هي المرة الأولى لروجينا في البطولة المطلقة، قال المؤلف: (لست قلقاً.. أنا أعرف روجينا جيداً وأعراف قدراتها.. روجينا من أفضل الفنانات في مصر).

وعن تقديم الفتاة الشعبية في (بنت السلطان)، والتحدي الخاص الذي يواجه العمل في ظل تقديم الشخصية من قبل في عديد الأعمال السابقة، وبالتالي تكون هناك مقارنات مختلفة، أوضح مؤلف العمل أن المسلسل يختلف كلياً عن أي عمل آخر. وشدد على أن روجينا لم تعترض على أي مشهد من المسلسل، والكواليس كانت مبهجة بينهما ولم يعقهما أي شيء خلال التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى