حوادث

أمان 7 ملايين مسؤوليته الأساسية.. تعرَّف على السيرة الذاتية لـ«سُلطان» الدقهلية

شارع الصحافة/ كتبت- دينا رمزي:

 

 

  أصدر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، حركة تنقلات قيادات الوزارة، تضمنت تعيين اللواء السيد سلطان، مديراً لأمن الدقهلية، وهو أحد القيادات الأمنية التي على علم ودراية بكل كبيرة وصغيرة في المحافظة، حيث عمل بها مديراً للمباحث، ثم حكمداراً للمديرية، ونائباً لمدير الأمن، وأخيراً تم تعيينه مديراً لأمن الدقهلية.

  مدير أمن الدقهلية الجديد يعرف كل شبر فيها.. ويُدرك اللواء السيد سلطان، طبيعة العمل الأمني في المحافظة، فقد تعرف عليه من قرب عن طريق عمله مديراً لمباحث المديرية، وجاء بعدها ليعمل حكمداراً للمديرية، وتعرف على طبيعة كل مركز من مراكز المحافظة عن قرب، ومشاكل ومميزات كل مركز، ولذلك فإن اختياره مديراً لأمن الدقهلية، يجعله لا يحتاج وقتاً لفهم ملفات المحافظة، حيث أنه يدرك طبيعة كل ملف من الملفات.

 «سلطان» يعتمد علي العمل الميداني وعمل اللواء السيد سلطان في أكبر القضايا التي شهدتها المحافظة على مدار عامين كاملين، وكان من طبيعته أنه يباشر العمل الأمني بنفسه وفي الشارع، ما يجعله جاهزاً فوراً لجميع الملفات الأمنية في المحافظة.

 

  وتعتبر محافظة الدقهلية واحدة من أهم محافظات مصر، كونها تتوسط محافظات الدلتا، والعمل الأمني فيها يحتاج إلى يقظة كبيرة، حيث أن لها حدود مع 5 محافظات، وهي القليوبية والغربية ودمياط والشرقية وبورسعيد، ما يجعل حدودها تحتاج إلى تأمين كبير، علاوة على أنها من المحافظات كثيفة السكان، حيث أن عدد سكانها يربو على 7 ملايين نسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى